العودة   منتديات سارق القلوب > منتديات عامة > اخبار - سياسه - اهم الانباء
اجعل كافة الأقسام مقروءة

اخبار - سياسه - اهم الانباء الاخبار السياسية ، قضايا مصيرية ، بيانات سياسية ، وجهات نظر ، الأزمات العربية ، الحروب والكوارث ، البعد السياسي لاسلام للاخبار الاسلامية حول العالم. ... اخبار وكالة الاخبار الاسلامية اخر اخبار الاسلام والمسلمين حول العالم

اخبار - سياسه - اهم الانباء

اخبار العراق لهذا اليوم بعيون عراقية .....



 
قديم 01-Feb-07, 09:14 AM   رقم المشاركة : 1
N_news
::كنز من كنوز القلوب::
 
الصورة الرمزية N_news
 






  المستوى : N_news is on a distinguished road

اخبار العراق لهذا اليوم بعيون عراقية .....

عشيرة الحواتمة تقاضي قناة الشرقية البعثية

تجمع بعض من شيوخ ووجهاء عشيرة الحواتم الذين يقطنون المنطقة , امام مكتب شبكة الاعلام العراقي , مندديين ماتناقلته قناة الشرقية من افتراءات مغرضة من ان بعض من افرادها قد قتلوا في المواجهات الاخيرة مع المجاميع الارهابية في منطقة الزركة, حيث اوردت القناة المغرضة اسماء وهمية غير موجودة في صفوف عشيرتهم ومنها ادعائها بمقتل الطيار علاء الحاتمي , حيث ذكر الدكتور عبد الله عبيس الحاتمي بعدم وجود هذا الاسم او غيره من اوردتهم القناة من بين صفوف ابناء عشيرة الحواتم وحتى ابناء عموموتهم واضاف الحاتمي انهم يقفون مع حكومتهم الوطنية والمرجعية الدينية الرشيدة , وانهم غير مطلعين على ماكانت تقوم به هذه الجماعات . وان عشيرة الحواتم معروفة بمواقفها الساندة للحكومة الوطنية والمرجعية الدينية الرشيدة بقيادة الامام المفدى , لافتا الى ان العشيرة بصدد رفع دعوى قضائية ضد هذه القناة التي يعرفها العراقيين جيدا بانها بوقا من ابواق النظام المقبور وان اكثر العاملين بها هم من مرتزقة النظام الذين يعتاشون على الدم العراقي الذي تسفكه الزمر الضالة من البعثيين الصداميين او الكفرة التكفيريون الخوارج


العثور على جثث الاساتذة الذين اختطفوا قبل يومين ببغداد

قال مسؤول رفيع في جامعة النهرين اليوم الاربعاء انه تم العثور على جثث الاساتذة الجامعيين الثلاثة في مستشفى الطب العدلي ببغداد والذين اختطفوا في بغداد . وقال المصدر أن "الاستاذ الدكتور عدنان العابد والدكتور عامر القيسي والدكتور عبد المطلب الهاشمي الذين يعملون في كلية القانون عثر على جثثهم اليوم في مستشفى الطب العدلي ببغداد." وأضاف " كما عثر على جثة نجل الدكتور الهاشمي الذي كان قد اختطف مع الاخرين وهو طالب في كلية القانون. وكان مصدر مسؤول في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد قال يوم الإثنين إن مجهولين اختطفوا ثلاثة اساتذة جامعيين متخصصين في القانون وأحد الطلبة شمالي بغداد.

إحباط عملية إنتحارية بسيارة مفخخة في تلعفر
اعلن مصدر أمني من الموصل ان قوات الجيش العراقي تمكنت من احباط عملية ارهابية انتحارية اليوم الاربعاء 31/1 في قضاء تلعفر, وقال ان ارهابياً انتحارياً كان يقود سيارة مفخخة اراد ان يفجرها على نقطة تفتيش (سيطرة) تابعة للجيش العراقي في منطقة حي السلام بالقضاء, وتمكنت القوات من قتل الارهابي قبل تنفيذ عمليته الارهابية.

مقتل 22 ارهابياً خلال الـ 72 ساعة الأخيرة في ديالى

اجملت مصادر عسكرية في الفرقة الخامسة العراقية, واخرى أمنية في شرطة محافظة ديالى عدد الإرهابيين القتلى خلال الـ 72 ساعة الأخيرة في مدن المحافظة بـ 22 ارهابياً.
واوضح مصدر عسكري اليوم الاربعاء ان 4 إرهابيين تقلهم سيارة هوندا قتلوا في بلدة ابو صيدا (25 من شرق بعقوبة) ظهر يوم امس الثلاثاء 30\1.

وأضاف هذه المصادر ان 5 مسلحين قتلوا في اشتباك مع قوة مشتركة من شرطة بعقوبة ومتعددة الجنسية في حي التحرير صباح امس الثلاثاء ايضا, فيما قتل 13 ارهابيا آخر في اشتباكين منفصلين في ضاحية بعقوبة الجديدة وقرب تربية ديالى ليلة امس الاول.


إصدار حكم الإعدام بحق 9 مدانين بقضايا الإرهاب في الموصل

أصدرت المحكمة الجنائية المركزية اليوم 31 يناير أحكاما بالإعدام بحق عدد من المتهمين وذكر مصدر في إعلام محافظة نينوى لـ PUKmedia في الموصل أن المحكمة الجنائية أصدرت أحكاما على 9 مدانين بقضايا الإرهاب بالإعدام شنقا حتى الموت ولم يكشف المصدر الإعلامي عن تفاصيل أخرى عن هويات المدانين وجنسياتهم.
يذكر ان هذه الاحكام هي الثانية من نوعها في مدينة الموصل بعدما اصدرت في نهاية العام الماضي الحكم بالإعدام بحق خمسة متهمين ادينوا بقضايا الإرهاب.


استشهاد واصابة 24 عراقيا في سلسلة انفجارات في الاعظمية ببغداد

دوت سلسلة من الانفجارات اليوم منطقة الاعظمية في بغداد موقعة نحو 24 شخصا بين جريح وشهيد . وقال مصدر امني عراقي ان الانفجارات نجمت عن سقوط عدد من قذائف الهاون على منطقة السفينة ومحيط مرقد الامام ابي حنيفة النعمان في حي الاعظمية وانها تسببت في مصرع اربعة عراقيين على الاقل وجرح ما لا يقل عن 20 اخرين. وذكر ان الانفجارات الحقت دمارا بعدد من المنازل والمحال التجارية فيما اغلقت القوات الامنية العراقية منطقة الحادث ومنعت المدنيين من الاقتراب والتجمع خشية وقوع عدد اخر من الضحايا.
وكان حي الاعظمية قد تعرض امس ايضا الى هجوم بقذائف الهاون تسبب في استشهاد 20 عراقيا وجرح 72 اخرين.


انشقاق في داخل جبهة التوافق السنية
حصل انشقاق في داخل جبهة التوافق السنية مما يدل على حالة الاختلاف التي يعانيها اعضاء هذه الجبهة وأكد الامين العام لـ «تجمع المستقلين العراقيين» المنشق عن كتلة التوافق السنية طه اللهيبي في تصريح صحفي ان «تشكيل هذا التجمع جاء على خلفية التهميش الذي شعر به المستقلون ورغبتهم في التعبير عن رؤيتهم السياسية بحرية أكبر، سيما ان هناك اختلافات كبيرة في بعض القضايا الأساسية في البلاد، مثل الحوار مع الجماعات التي ما زالت تحمل السلاح وترفض الانخراط في العملية السياسية، والاستماع الى مطالبها، الى جانب اسباب أخرى دفعت الى تشكيل هذا التجمع، ابرزها السمة الطائفية لكتلة التوافق ، ورغبة المستقلين في الابتعاد عن المد الطائفي الذي جلب الويلات الى البلاد».

وأوضح ان هذا التجمع «يضم 11 نائباً مستقلاً من التوافق بينهم مظهر سعدون الجبوري وعدنان ذياب غانم وعبد مطلك الجبوري ونواب كتلة المصالحة والتحرير، والذين انضموا الى التوافق بعد رفع الحصانة عن رئيس الكتلة السابق الطائفي الارهابي مشعان الجبوري ، لافتاً الى «موافقة ثلاثة نواب آخرين في التوافق، بينهم الشيخ احمد راكان، احد ابرز نواب التوافق بالانضمام الى التجمع الجديد». وأوضح ان التجمع قدم طلباً للاعتراف به كحزب مستقل يحمل التسمية ذاتها، وأنه سيعمل على ترتيب شؤونه السياسية للدخول لخوض الانتخابات المقبلة، بعدما اعترفت كتلة التوافق . وأكد ان لدى تجمع المستقلين ناطق يعبر عن رأيه في المسائل السياسية المهمة داخل البرلمان وخارجه. ولن يسمح لـلتوافق باتخاذ قرارات في القضايا الأساسية من دون الرجوع اليه كما لن يسمح لأي طرف غير الناطق بالحديث عن مواقفه».


استشهاد وأصابة 12 شخصا اثر إنفجار سيارة مفخخة في حي الامين ببغداد

استشهد مدنيان واصيب عشرة آخرون اثر إنفجار سيارة مفخخة كانت مركونة قرب احد افران الخبز في حي الامين جنوب شرقي بغداد وانها انفجرت بطريقة التحكم عن بعد والحق الانفجار ابضا اضرار بالمحال التجارية القريبة من مكان العملية الارهابية الجبانة وقامت قوات الامن باغلاق المنطقة .،فيما هرعت سيارات الاسعاف لنقل الضحايا والجرحى الى المستشفيات ".


اعتقال اثنين من التكفيريين والصداميين حاولا قصف تلعفر بالهاونات

اعتقلت الشرطة العراقية في تلعفر يوم امس اثنين من التكفيريين والصداميين كانا يحاولان إطلاق قذائف هاون على عدد من المناطق في القضاء واستولت على مدفع الهاون الذي كان بحوزتهما وعلى عدد من القذائف .





.

 

 

N_news غير متواجد حالياً  
قديم 01-Feb-07, 11:03 AM   رقم المشاركة : 2
قاهرهم الخونة
::قـلـب جـديـد::





  المستوى : قاهرهم الخونة is on a distinguished road

شكرا" على الاخبار اخ نيوز
الشرقية حالها حال القنوات الاسرائيلية الناطقة بالغة العربية امثال الجزيرة واخواتها هههههههه

 

 

قاهرهم الخونة غير متواجد حالياً  
قديم 01-Feb-07, 11:14 AM   رقم المشاركة : 3
N_news
::كنز من كنوز القلوب::
 
الصورة الرمزية N_news
 






  المستوى : N_news is on a distinguished road

شكرا" لمرورك

 

 

N_news غير متواجد حالياً  
قديم 01-Feb-07, 02:25 PM   رقم المشاركة : 4
اياد محمد
::كنز من كنوز القلوب::
 
الصورة الرمزية اياد محمد
 






  المستوى : اياد محمد is on a distinguished road

شكرا على الاخبار

 

 

اياد محمد غير متواجد حالياً  
 



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.