العودة   منتديات سارق القلوب > منتديات عامة > منتدى تفسير الأحلام
اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى تفسير الأحلام منتدى,تفسير,الاحلام,منتدى تفسير الاحلام,النحاس، الجن، الدجل، الرقيه، الاسلام، اسلام، العين، الحسد، العمل،، الرقيه,الشرعيه,السحر، سحر

منتدى تفسير الأحلام

رؤيا الاخطبوط والسرطانات والسلحفاة

قديم 08-Oct-10, 02:41 AM   رقم المشاركة : 1
التركيه*
::قـلـب جـديـد::

المستوى : التركيه* is on a distinguished road

رؤيا الاخطبوط والسرطانات والسلحفاة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو تفسير حلمي ياشيخنا الفاضل لانه مؤرقني رايته بعد الاستماع الى الرقيه الشرعيه قبل النوم

معلوماتي :انثى عزباء عاطله عن العمل عمري 33سنه

الحلم:حلمت كاني في قراج سيارات مرتفع عن الارض ضخم متجمعين فيه ناس حريم ورجال كاننا بسوق وكاني اشوف اخطبوط يحفر يطلع سلحفاة ضخمه مثل السلاحف الي عمرها 1000سنه وحول الاخطبوط صف من السرطانات البحر وبعدها فتحوا البوبات كانت بابين ونازل منهم زحاليق مثل حقة الطوارىء بالطائرات الي لونها اصفر وشفت رجال كاني اعرفه بس نسيت مين كان يناظر فيني وانا ماسكه عنقود عنب بنفسجي اللون وكنت باكل منه بس بطلت يوم شفت هذا الرجال يناظر فيني وقاموا الناس ينزلون من الزحاليق وانا رحت للبوابه الي مافيها ناس كثير بس ما نزلوا احد ويوم رجعت للبوابه الاوليه كان خلاص الناس نزلوا كلهم ماباقي الا انا وشالوا الزحليقه وقلت للبواب الله يخليك خليني انزل ما بقى الا انا ورحمني وخلاني انزل وانا بين الناس تحت كاني اشوف رجال يكلم حريمه عني ويقول وش فيها هذي مبهذله وانا كنت من دون جزمه ورجولي مغبره وشفت نفسي من دون جزمه ومره تضايقت.

دائما احلم اني اضيع جزمتي وعباتي واصير ادورها من دون فائده والناس يروحون واصير وحيده وما القى جزمتي وارجع حافيه.

ودائما احلم اني ارتب اغراضي مثل شنطة سفر ومااخلص اواتجهز لزواج وكل الناس تخلص الا انا اتعب من هذي الاحلام واقوم متضايقه .

ودائما اشوف حشرات وعقارب وثعابين وحيوانات مفترسه تلاحقني باحلامي.

احس بتنميل بجسمي واتعب بسرعه من اقل شغل وبرودة باطرافي والم اسفل الظهروسقوط الشعر بشكل مخيف وضيقه بالتنفس واكتاب وبكاء.

التركيه* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-Oct-10, 08:17 PM   رقم المشاركة : 2
الناصح أبوبدر
مراقب قسم تفسير الاحلام

الصورة الرمزية الناصح أبوبدر

المستوى : الناصح أبوبدر is on a distinguished road

السلام عليكم / هل سبق رأيتي كلاب بالمنام
هل عندك آلم بين الكتفين وأسفل الظهر
هل عندك كدمات زق بالفخذ
هل لديك آلم أسفل القدم في الكعب مثل وخز الآبر او حراراه بباطن القدم او تنميل في القدمين
هل ترين بالمنام من يأتيك بصوره قريب او غيره ويتحرش بك جنسيا" جماع او دواعي جماع

التوقيع

الناصح أبوبدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-Oct-10, 11:48 PM   رقم المشاركة : 3
التركيه*

السلام عليكم ياشيخنا الفاضل

هل سبق رأيتي كلاب بالمنام؟
مرة واحده في حياتي.

هل عندك آلم بين الكتفين وأسفل الظهر؟
الم اسفل الظهر.

هل عندك كدمات زق بالفخذ ؟
نعم توجد كدمات زرق بالفخذ بين فتره وفتره .

هل لديك آلم أسفل القدم في الكعب مثل وخز الآبر او حراراه بباطن القدم او تنميل في القدمين؟
تنميل بالقدمين وبروده وليست حراره باطن القدمين.

هل ترين بالمنام من يأتيك بصوره قريب او غيره ويتحرش بك جنسيا" جماع او دواعي جماع؟
نعم رايت كم مره دواعي جماع وليس جماع نعم قريب وغير قريب.

قديم 11-Oct-10, 12:00 AM   رقم المشاركة : 4
التركيه*

السلام عليكم ياشيخنا الفاضل

اريد ان اضيف معلومه انا ياشيخ كل ما احلم احلام جيده عن زواج او رزق ياتيني لا يتحقق كل ما اتاني زوج انصرف ولا اعلم الاسباب اموري بحياتي دائما متعكسه لا وظيفه ولا زوج كل ما اسعى لاي شيء يخرب وما يتم خاصه بالرزق. وانا انسانه محافظه على صلاتي وفروضي ولا اذي احد بحياتي ومستمره على الرقيه واقرا سورة البقره ومحافظه عليهاولكن لايتم شيء والحمد لله واخذ من الناس الي شاكه انهم حاسديني ومافي جدوا ياشيخنا الفاضل وانا تعبت وما اقول الا الحمد لله.وانا ولله الحمد ماينقصني شيء بس الارزاق بيد الله الرزاق وعليه الاتكال وحده.وانا الحمد لله صادقه وامينه في معاملتي مع الناس وجميع رؤي تصدق وتقع لي ولغيري وهذي نعمه اشكر الله عليها.

قديم 14-Oct-10, 04:39 PM   رقم المشاركة : 5
الناصح أبوبدر
مراقب قسم تفسير الاحلام

الصورة الرمزية الناصح أبوبدر

المستوى : الناصح أبوبدر is on a distinguished road

السلام عليكم / عندك مس عاشق وتحاجين رقيه لو كنتي بالسعوديه بالمنطقه الشرقيه تواصلي معي أرقيك
لأني أنا رآقي وتحتاجين وصفه عشان تمشين عليها

الناصح أبوبدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع: