العودة   منتديات سارق القلوب > منتديات ادبيه فكريه ثقافيه > خواطر - عذب الكلام
اجعل كافة الأقسام مقروءة

خواطر - عذب الكلام خواطر , عذب الكلام , خواطر عاطفيه , عذب المعاني , معاني الحب , مشاعر واحاسيس , صراع مع الألم , خواطر حب , رسائل حب

خواطر - عذب الكلام

تحميل كتاب لا تهتم بصغائر الأمور .. ( الكتاب كامل )



قديم 07-Jun-09, 07:12 PM   رقم المشاركة : 1
مارد الفانوس
::قـلـب جـديـد::





  المستوى : مارد الفانوس is on a distinguished road

تحميل كتاب لا تهتم بصغائر الأمور .. ( الكتاب كامل )


لا تقلقك صغائر الأمور




غالبا ما نترك انفسنا تنغمس في القلق بشأن امور لو فحصناها عن قرب لوجدنا انها ليست في واقع الأمر على هذه الدرجه من الضخامه ..
اننا نركز على المشكلات والاهتمامات الصغيرة ونضخمها ..
على سبيل المثال قد يقطع شخص ما الطريق امام سيارتنا وبدلا من عدم الاهتمام بهذا الامر نقنع انفسنا بأن هناك ما يبرر غضبنا وبعدها نتخيل وقوع مواجهة بيننا وبين هذا الشخص في مخيلتنا وربما يخبر الكثير منا شخصا اخر بهذه المحداثة في وقت لاحق بدلا من نسيانها ..





وبدلا من ذلك لماذا لا نترك هذا السائق الآخر كي يقع له هذا الحادث في مكان اخر بعيدا عنا ؟
حاول ان تنظر بعين العطف الى هذا الشخص وتذكر مدى الالم الذي يصيب الانسان وهو على مثل هذه العجلة الشديدة وبهذه الطريقة سيكون بمقدورنا الحفاظ على شعورنا بالارتياح وتجنب أخذ مشكلات الآخرين بصورة شخصية.





هناك العديد من الامثلة المشابهة عن صغائر الامور التي تحدث كل يوم في حياتنا سواء كان ذلك الوقوف في طابور او الاستماع الى نقد غير عادل او القيام بالجزء الاكبر من العمل ..
ان تعلمنا عدم القلق بشأن صغائر الامور فسوف يكون له فوائده العظيمه فالكثيرون يستنفذون قدرا ضخما من طاقتهم في القلق بشأن صغائر الامور حتى انهم يبتعدون عن سحر وجمال الحياة ..
وعندما تلتزم بالعمل على تحقيق هذا الهدف فسوف تجد ان لديك طاقة اكبر بكثير كي تصبح انسانا اكثر رقة وعطفا .




*******************************************


من كتاب : لا تهتم بصغائر الأمور فكل الأمور صغائر
المؤلف : د. ريتشارد كارلسون
الناشر : مكتبة جرير

كتاب مفيد جداً ..يقدم لنا نصائح في كيفية تغيير بعض عاداتنا وتفاعلنا مع مجريات الحياة ..


لتحميل الكتاب من هنــــــــا
او من هنـــــــــــا



أو من المرفقات



أخوكم /مارد الفانوس

 

 

الملفات المرفقة
نوع الملف: zip لا تهتم بصغائر الأمور.zip‏ (110.8 كيلوبايت, المشاهدات 93)
مارد الفانوس غير متواجد حالياً  
قديم 07-Jun-09, 08:30 PM   رقم المشاركة : 2
سامر القلوب
::كنز من كنوز القلوب::
 
الصورة الرمزية سامر القلوب
 





  المستوى : سامر القلوب is on a distinguished road

لك كل الشكلر جاري التحميل

 

 

سامر القلوب غير متواجد حالياً  
قديم 07-Jun-09, 08:35 PM   رقم المشاركة : 3
ابو احمد بسمي
::قـلـب فـعـال::





  المستوى : ابو احمد بسمي is on a distinguished road

يقول المثل لو صبر القاتل على المقتول مات لوحده ، ولكن مشيئة الله فوق كل محذور ....... تحياتي.

 

 

ابو احمد بسمي غير متواجد حالياً  
قديم 07-Jun-09, 08:47 PM   رقم المشاركة : 4
**ريماس**
شخصية هامة
 
الصورة الرمزية **ريماس**
 





  المستوى : **ريماس** is on a distinguished road

احذر الأنانية ودع الشهرة للآخرين
ان هناك شيئا سحريا يقع لروح الانسان حيث يتملكك شعور بالطمأنينة عندما تكف عن الاحتياج لكل الانتباه الذي تحاط به تاركا بدلا من ذلك الشعور بالمجد للآخرين ..

جزاك الله خير ع هذا الكتاب القيم

جرى تحميل ومن ثم طباعته

تقبل اطلالتي

 

 

التوقيع


**ريماس** غير متواجد حالياً  
قديم 08-Jun-09, 09:43 PM   رقم المشاركة : 5
مارد الفانوس
::قـلـب جـديـد::





  المستوى : مارد الفانوس is on a distinguished road

شرفني مروركم

وأسعدني إطرائكم

فلكم مني جزيل الشكر

أرق تحية ..

 

 

مارد الفانوس غير متواجد حالياً  



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.