العودة   منتديات سارق القلوب > المنتديات الشبابيه > الرياضة بعيون الجماهير
اجعل كافة الأقسام مقروءة

الرياضة بعيون الجماهير كرة القدم اللاعب المحترف اللاعبه المحترفه لاعبه اجنبية هدف المرمى اهداف الدوري تصوير مباراة نادرة جديدة قوية مميزة احلى تمويه افضل شوته اروع قول اقوى طاقم حكام تشكيلة المنتخب النادي صفارة تسحيب ضربة جزاء

الرياضة بعيون الجماهير

][ النمور الاتحاديه السعودية تلتهم شونبوك الكوري ][



قديم 27-Oct-04, 12:44 AM   رقم المشاركة : 1
غرشوب
::قـلـب جـديـد::
 
الصورة الرمزية غرشوب
 






  المستوى : غرشوب is on a distinguished road

][ النمور الاتحاديه السعودية تلتهم شونبوك الكوري ][

لم يكن اكثر المتشائمين في كوريا الجنوبية يتوقع ان يأتي الفريق السعودي (الاتحاد ) ويتغلب على فريقهم ( شونبوك ) في أرضه وبين جمهوره وان تكشر النمور السعودية عن انيابها وتلتهم فريقهم المفضل بهدفين ولا اروع وبالتالي الصعود للمباراة النهائية في ابطال آسيا من بوابة شونبوك احد اقوى الفريق الكورية الجنوبية والمتميزة بالسرعة واللياقة البدنية العالية وصاحب سجل حافل بالبطولات رغم مرور 9 سنوات فقط على تأسيسه في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد أسبوع فقط من الخسارة المؤلمة بنتيجة 2-1 أمام الفريق السعودي في جدة . في الشوط الاول لم يكن فريق الاتحاد في مستواه المعروف ولم يقدم اي عرض جيد بسبب المبالغة من مدربه ايفيتش في الناحية الدفاعية على حساب الناحية الهجومية مما اتاح الفرصة للفريق الكوري الجنوبي والسيطرة على وسط الملعب في معظم اوقات اللقاء .

حاول الفريق الاتحادي ان يجاري كثيراً الفريق الكوري وحاول مدافعوه ان يشتتوا ويبعدو جميع الكرات الخطرة على المرمي الا ان الدفاع لم يتماسك لوقت طويل امام الهجمات المتتالية والسريعة حيث استطاع المهاجم الالماني والبرازيلي الاصل ( باولو رينك ) ان يسجل الهدف الاول لفريقه بعد ان وصلته كرة في المنطقة المحرمة ولم يجد اي مضايقة او تغطية من المدافعين المكلفين بمراقبته حمد المنتشري و رضا تكر ليسدد الكرة قوية تهز الشباك الاتحادية .
بعد الهدف رفعت الروح المعنوية لدى لاعبي شونبوك خاصة ان الفريق يحتاج لهدف واحد فقط ويتاهل بفارق الاهداف الا ان المحترف البرازيلي ( بوتي ) ابا الا ان يضع بصمته على الشوط الاول من اللقاء واستطاع بعد هجمات مكثفة ان يسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 43 بعد ان تلقى كرة عائدة من يد الحارس حسين الصادق ولم يجد امامه سوى التسديد للمرمي وهز الشباك الاتحادية بالتالي . وفي هذا الشوط لعب الفريق الكوري باسلوب هجومي وعلى الهجمات السريعة واللمسة الواحدة وشكل المحترفان ( بوتي وباولو رينك ) ثنائي خطر هدد المرمي الاتحادي كثيراً .. فيما سنحت فرص بسيطة وقليلة للفريق السعودي لم تجد اللمسة النهائية او القناص حيث كانت جميع الكرات تنتهي بين اقدام الكوريين او في احضان الحارس .
في الشوط الثاني تغير الفريق الاتحادي 180 درجة واختلف اسلوب ادائه كثيراً وفاجئ الكوريين بالسرعة والروح المعنوية العالية واللعب بطريقة هجومية والاصرار على تعديل النتيجة والفوز .

وبدأ المدرب الاتحادي بتعديل اخطائه حيث اشرك في هذا الشوط عبدالله الواكد وابراهيم سويد للسيطرة على خط الوسط وتقدم ترك الحرية للنجم ودينمو الوسط محمد نور للتقدم الى الامام الى وطلب من المحترف البرازيلي شيكو التحرك بحرية اضافة الى طلبه من المدافع اسامة المولد للتقدم الى خط المقدمة بسبب لياقته البدنية العالية وسرعته . تعمد لاعبو الفريق الكوري اللعب بخشونة ضد لاعبي الوسط الاتحادي وخاصة شيكو الذي حصل على كرت اصفر في هذا الشوط لاحتجاجه على الحكم ومطالبته له بايقاف الخشونة ضده من الجانب الكوري .. ولم يكن شيكو في الشوط الاول في مستواه الرائع الا انه مع بداية الشوط الثاني تحرك بشكل ايجابي وراوغ كثيراً وصنع الكثير من الفرص الخطرة لفريقه مما دفع الكوريين اللعب بخشونة ضده .

هجمات خطرة شهدها هذا الشوط من الجانب الاتحادي واخترق مهاجموه الجدار الدفاعي القوي الذي وضعه الكوريين اكثر من مرة وكانت من اخطرها حين رفع لاعب الوسط مشعل السعيد كرة عالية على راس المولد اسامة القادم من خلف المهاجمين والذي سددها براسه قوية تجاه المرمى الا ان الحارس استطاع في اللحظة الاخيرة من تغيير طريقها الى خارج المرمي بصعوبة كبيرة . في الدقيقة 71 استطاع المميز في هذا الشوط شيكو من تسجيل الهدف الاول من ضربة جزاء بعد ان اعاق الحارس الكوري الجنوبي مدافع الاتحاد المتقدم اسامة المولد داخل الصندوق .

بعد هذا الهدف شعر فريق شونبوك بخطورة الموقف وحاولوا ان يسيطروا على منتصف الملعب واعادة لاعبي الاتحاد للخلف الا انهم لم يستطيعوا في ظل وجود الواكد والسويد ونور وشيكو والسعيد وجميعها اسماء لها وزنها في هذا الخط .. وحاول الثنائي بوتي ورينك تسجيل الهدف الثالث لفريقهم وقادوا اكثر من هجمة خطرة الا ان النتيجة ظل على ماهي عليه تفوق وسيطرة اتحادية مع هجمات قليلة من الجانب الكوري . وبينما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة استطاع اسامة المولد نجم اللقاء من كتم انفاس الكوريين بعد ان سجل هدفاً قوياً من اروع اهداف المباراة بعد ان وصلته كرة من زميله نور ليراوغ المولد المدافعين وحارس المرمي ويسددها قوية من على يمين حارس فريق شونبوك لتستقر الكرة في المرمي الكوري وتعلن صعود النمور السعودية الى نهائي ابطال آسيا .


مشاهدات من المباراة
- حضور جماهيري متوسط
- مستوى المباراة كان اكبر من حكم اللقاء
- خمس كروت صفراء اشهرها الحكم اثنين منها لشونبوك وثلاث للاتحاد
- نجح ايفيتش في التغييرات الثلاثة بينما فشل المدرب الكوري في جميع التغييرات التي اجراها
- الفريق الاتحادي ظهر في الشوط الثاني بشكل مغاير تماماً وبروح معنوية عالية ولياقة بدنية وقدم لاعبوه مستوى فني كبير وظهر اصرار لاعبوه على الفوز

تحيتي
غـــر غـــر


الله يــديــم المعـــزه

 

 

التوقيع

غرشوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-Oct-04, 03:41 AM   رقم المشاركة : 2
دلوعة الكل
::قـلـب مـبـدع::
 
الصورة الرمزية دلوعة الكل
 






  المستوى : دلوعة الكل is on a distinguished road

Smile

يسلموو اخوي غرشوب

وان شالله دوم يرفعو راس السعوديه

<--------مالها بالرياضه.. بس مشاركه وديه مع محبين الرياضه وكرة القدم بالتحديد

 

 

التوقيع




دلوعة الكل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-Oct-04, 01:47 PM   رقم المشاركة : 3
،،،ـعبووولـه
::قـلـب مـبـدع::
 
الصورة الرمزية ،،،ـعبووولـه
 





  المستوى : ،،،ـعبووولـه is on a distinguished road

مشكووور أخـ ــوي غرشــوب

الحمد لله فيه فريق من الخليج يرفع راسنا

أنشــاء الله ياخذون الكاس

انا مثل اختي دلوعه الكل ما أحب الرياضه بس يمكن أصير احبها في المستقبل


أختكـ / سعبووولـه

 

 

التوقيع

،،،ـعبووولـه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-Oct-04, 03:53 AM   رقم المشاركة : 4
غرشوب
::قـلـب جـديـد::
 
الصورة الرمزية غرشوب
 






  المستوى : غرشوب is on a distinguished road

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخــت /
دلـــوعــة الكـــل

يا هلا وغلا فيــكــِ
اشــوي اشــوي

رااايحـــــــه تعلميـــن وتحبيـــــــن الكره بكــل اشكـــالها كـــــــــانت

اخــوكــِ
غـــرغــر

 

 

غرشوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-Oct-04, 03:56 AM   رقم المشاركة : 5
غرشوب
::قـلـب جـديـد::
 
الصورة الرمزية غرشوب
 






  المستوى : غرشوب is on a distinguished road

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخـــت /

سعـــــبولــه

يا هــلا وغــلا فيــكـِ

مثــل ما قلت لــي دلــوعـة الكــل تكــوني مثلـــلها

ويــا هــلا وغـــلا فيـــكـِ

بــكلـ صــرااحه انتــم الاثنـــين نـــــــــورتو الصفحــــــــه



اخـــوكـِ
غـــرغـــر

 

 

غرشوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.